الأخبار العاجلة

271 ألف زائر.. أمسيات شعرية وفعاليات ترفيهية في «ربيع النعيرية»

متابعة: الاخبارية العربية

شهدت فعاليات مهرجان ربيع النعيرية، في نسخته الـ21 لهذا العام، إقبالا تجاوز 27124 زائرًا، من مختلف مناطق المملكة، ومن دول مجلس التعاون.

وتضمنت فعاليات المهرجان، خلال تسعة أيام، مشاركات مختلفة للعديد من الإدارات والجهات، وأمسيات شعرية وإنشادية بصفة يومية، فيما شهدت خيمة المعارض المصاحبة حضورا لافتا، إضافة إلى القرية الشعبية التي قدمت للحضور التراث العربي، والحرف اليدوية القديمة.

وقال محافظ النعيرية منصور الداود: إن المهرجان جاء بشعار «روح التراث وعبق الماضي»، وحظى بدعم واهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، الأمر الذي يؤكد الحرص على الأنشطة والفعاليات بالمنطقة، حتى أصبح المهرجان المقصد الأول للزوار من جميع أنحاء المملكة ودول الخليج في موسم الشتاء.

حلة جديدة وتجهيزات حديثة بمهرجان ربيع النعيرية - اليوم

فعاليات اجتماعية وترفيهية لإعطاء مزيد من التنوع للزائرين

يأتي المهرجان في هذا العام بحلة جديدة وتجهيزات حديثة بمزيج من التراث العريق والحضارة الحديثة، إذ تم إقامة العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية، والتي تم إضافتها لإعطاء المزيد من التنوع للزائرين بمختلف أعمارهم واهتماماتهم.

وشملت الفعاليات القرية التراثية والشعبية، والقرية الحجازية، وعروض الفن الشعبي العماني، والقرية التراثية العمانية، وفعاليات بيت الشعر للضيافة، بالإضافة إلى فنون العزف المنفردة المتعددة، ومسرح الأطفال، وفعاليات موسيقية مختلفة.

فعاليات متنوعة بالمهرجان



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم