الأخبار العاجلة

100 ساعة تدريبية تدعم الابتكار بطب الأسنان

متابعة: الاخبارية العربية


اختتمت ندوة «الابتكار في طب الأسنان»، والتي نظمتها كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أعمالها، بتقديم أكثر من 100 ساعة تدريبية معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بالمملكة للمشاركين.

ونوهت عميدة كلية طب الأسنان د. جيهان الحميد إلى أن الندوة جاءت ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية لدعم الابتكار في ظل رؤية المملكة 2030 الداعمة لمجالات الابتكار في مختلف العلوم، وتسعى الجامعة لتسخير كافة إمكانياتها البشرية المتميزة وأحدث تقنياتها للمشاركة الفعّالة وإقامة المؤتمرات والندوات العلمية انطلاقًا من رؤيتها وارتكازًا على مستهدفاتها في رفع جودة العملية التعليمية.

وبيَّنت أن فعاليات الندوة، والتي أقيمت لمدة 3 أيام، حضرها نخبة من المختصين والخبراء والباحثين من مختلف دول العالم للحديث وعرض تجاربهم وأبحاثهم حول الابتكار في طب الأسنان.

وذكرت د. الحميد أن الندوة استعرضت على هامش جدول فعالياتها «مسار الابتكار» في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وعرض المسار 17 ابتكارا شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، حيث قدمت كلية التصاميم 9 ابتكارات و5 ابتكارات لكلية طب الأسنان و3 ابتكارات لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم