الأخبار المصريةرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد النسخة الثانية لتأهيل الشباب للمحليات

متابعة .احمد فهمى

اعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية والتعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية تكاملاً مع رؤي

يعتبر الدعم للشباب هى ورؤية القيادة السياسية للشباب المصري”، مشيراً أن الوزارة حاضنة لمبادرات وأفكار الشباب وكان من بينها فكرة المشروع من تقديم المبادرة الشبابية “شباب مصر ٢٠٣٠”.

جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، فعاليات النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية تحت شعار “قادة المحليات ورؤية مصر ٢٠٣٠”.

تقام النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات من ٢٣-٢٨ سبتمبر الجاري بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة شباب محافظات “الفيوم، المنيا، بني سويف”.

لفت الدكتور أشرف صبحي إلي ترحيبه بانشاء اتحاد نوعي لشباب المحليات لتكثيف برنامج التدريب ضمن النسخة الثانية من المشروع يتضمن عقد مجموعة لقاءات حوارية مفتوحة مع عدد من الشخصيات السياسية في مصر

كما اكد الوزير على دور عناصر عناصر من المحليات وتكوينها المنوط بها التنمية المستدامة وسبل تحقيقها من خلال المجالس المحلية الحوكمة والتحول الرقمي، مهارات الاتصال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم