الأخبار المصريةرياضة

هل يسلم لبيب رئاسة نادي الزمالك لمرتضى منصور؟

هناء الصغير

قال رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، حسين لبيب، إنه مستعد لتسليم مقعد الرئاسة، للرئيس السابق، مرتضى منصور في حال فوزه بالقضية المرفوعة أمام القضاء بهذا الشأن.

وأضاف لبيب في تصريحات تلفزيونية: “نحن نطبق القانون وليس لدينا أي مشكلة، مؤكدا “إذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور سنطبق القانون فورا، جئنا بتكليف رسمي، ويكفينا فخرا وجودنا في الزمالك”.

وتابع: “حسب ما ينصه القانون لا بد من تسليم الزمالك في 25 نوفمبر القادم، هناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الشباب والرياضة لمناقشة وضع الانتخابات القادمة والتي ستقام وفقا للائحة الاسترشادية”.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، أعلنت في أكتوبر الماضي، منع مرتضى منصور لمدة أربع سنوات من مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديل له في نادي الزمالك، لكن منصور طعن في هذا القرار ورفع عدة دعاوى قضائية للسماح له بالعودة لرئاسة الزمالك مجددا.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك، يمر بفترة رائعة حاليا، حيث بات على بعد فوز واحد من استعادة لقبه المفقود منذ 6 سنوات واعتلاء عرش الدوري المصري من جديد، وذلك قبل جولتين من نهاية الدوري.

وعن ترشحه للانتخابات، قال لبيب: “سأعلن عن موقفي من خوض الانتخابات القادمة مع أول يوم يفتتح فيه باب الترشح”.

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم