رياضة

مواجهة ناريه تجمع بين الأهلي وبالميراس البرازيلى فى مونديال الأندية

متابعة: خلود فراج
يواجه فريق النادي الأهلي مع فريق نادى بالميراس البرازيلي ، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات.
يُعد لقاء من اللقاءات ذات الأهمية الخاصة للأهلي وجماهيره لأنها أمام خصم قوى ويمتلك إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، وسيلعب فريق البرازيلي ليرد اعتباره أمام الأهلي بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية في النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
تحكيم المباراة:
يقود مباراة اليوم الفرنسي كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنين مساعدين هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو “فار”، والكندى درو فيشر حكما رابعا.
ويلعب المارد الاحمر مباراة اليوم بروح قتالية مليئة بالتحدى التي بدأ بها البطولة حينما فاز على مونتيري المكسيكي القوى بهدف نظيف رغم غياب 15 لاعباً تقريباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطني الأول.
ويتطلع الأحمر لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز الوصول للنهائي.
ويعتمد الأهلي على لاعبي الفريق الذين خاضوا مع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، إذ يستعيد الفريق جهود كل من، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف ومعهم محمد الشناوي المُصاب، وكذلك محمد عبد المنعم الذي أعاده الأهلي مؤخراً وقطع إعارته لنادي فيوتشر لدعم الدفاع الأهلاوي منذ الشهر الماضى.
ويركز موسيماني خلال التدريبات على تكثيف الجرعات التدريبية مع لاعبي الفريق وكذلك المحاضرات الفنية التى من شإنها دراسة طريقة لعب المنافس البرازيلي القوي من أجل الفوز .
وشرح موسيماني للاعبي الأهلي مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس وطالب نجوم المارد الأحمر بضرورة اللعب بجدية منذ بداية المباراة خاصة وأن الفريق البرازيلي قادر على التسجيل في أي وقت بفضل كتيبة النجوم الكثيرة التى يضمّها.
وعلى الجانب الآخر ، فيعلم فريق بالميراس أن مواجهة الليلة ليست بالسهلة فالأهلي هو بطل أفريقيا وصاحب خبرات طويلة في المشاركة بمونديال الأندية وأنه سيظل منافس قوي حتى لو كان يشارك في البطولة بدون عدد كبير من لاعبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم