رياضة

مواجهة قوية تجمع بين الأهلي المصرى والهلال السعودى بمونديال الأندية

متابعة: خلود فراج
مواجهة قوية تجمع بين بطلى أفريقيا وآسيا فريق الأهلى المصرى والهلال السعودى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ارض نادى الوحدة الإماراتى “آل نهيان”، فى ختام بطولة كأس العالم للأندية، ومباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية فى النسخة الحالية من مونديال الأندية.
يعلب الفريقين مبارة اليوم على المركز الثالث والرابع بعد خسارة الاهلى من بالميراس البرازيلى بهدفين نظيفين فى مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية، ويلعب الهلال أيضا بعد خسارته من تشيلسى الإنجليزى بهدف نظيف.
يذكر أن موسيمانى المدير الفنى للأهلى قد عقد أكثر من محاضرة فنية مع لاعبى الأهلى بالفيديو شرح لهم أبرز عناصر القوة والضعف فى صفوف الهلال ويحذرهم من بعض مفاتيح لعب الفريق السعودى وقوته الهجومية وسرعات لاعبيه خاصة الثنائى اوديون ايجالو وموسى ماريجا، وشدد على عدم التهاون أو غياب التركيز أو ترك مساحات أمام بطل آسيا.
ومن المتوقع أن يكون التشكيل الذى يلعب به الأهلى مكون من: على لطفى فى حراسة المرمى ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول فى الدفاع وحمدى فتحى وأليو ديانج وعمرو السولية فى الوسط وأحمد عبد القادر وطاهر طاهر ومحمد شريف فى خط الهجوم.
وعلى الجانب الآخر فاستعد فريق الهلال السعودى لمباراة اليوم بشكل جيد فى ظل سعيه لتحقيق الميدالية البرونزية وتسليحه بكتيبة من النجوم الكبار والقادرين على الفوز ، ورغبته فى تعويض الخسارة أمام تشيلسى الانجليزى فى نصف النهائي.
وقام الجهاز الفنى للهلال السعودى بدراسة الأهلى جيداً ومتابعة مبارياته الأخيرة فى كأس العالم للأندية خاصة مباراة بالميراس، وذلك للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين واستغلالها فى تهديد مرمى الفريق الفريق الأحمر والوصول إلى شباكه .
ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع الذى يلعب به الهلال السعودى مكون من: عبد الله المعيوف فى حراس المرمى، على البليهى ، وياسر الشهرانى وجانج هيون سو ، ومحمد البريك فى الدفاع ، وجوستافو كويلار ومحمد كنو و سالم الدوسرى فى خط الوسط، وفى الهجوم ماتيوس بيريرا وموسى ماريجا وأوديون إيجالو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم