رياضة

محكمة التحكيم الرياضي​ الدولية ترفض طلب نادي الأهلي بتأجيل نهائي أبطال إفريقيا

محكمة التحكيم الرياضي​ الدولية ترفض طلب نادي الأهلي بتأجيل نهائي أبطال إفريقيا

متابعه: محمد علام

رفضت ​محكمة التحكيم الرياضي​ الدولية (كاس) طلب نادي ​الأهلي المصري​ بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام ​الوداد المغربي​ المقرر له الاثنين القادم علي ملعب “محمد الخامس” في العاصمة المغربية.

وأكد ​الاتحاد الإفريقي لكرة القدم​ (كاف) في تصريح عبر موقعه الرسمي إنه تلقى حكم المحكمة الرياضية والذي جاء لصالحه في شكوى الأهلي ضده حيث قامت المحكمة برفض طلب الأهلى بتأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وأظهر أنه كان ملزماً بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في تموز/يوليو 2019 والذي نص على أن الفائز ب​دوري أبطال افريقيا​ سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية واحدة.

وأشار الى أنه تم منح استضافة نهائي دوري أبطال افريقيا للمغرب بعد أن أخذت السنغال ملفها و هي التي كانت الدولة الوحيدة الأخرى التي كانت مستوفية شروط الاستضافة مضيفا انه يلتزم بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء وسيعامل في جميع الأوقات جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل وعلى قدم المساواة.

واختتم تصريحه بالتمني لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في المباراة النهائية للبطولة القارية.

يذكر ان الأهلي المصري كان قد تقدم بشكوى إلى “كاس” بخصوص قرار “كاف” غير العادل ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره مطالباً باقامة المباراة في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم