الأخبار العاجلة

محافظ القطيف يبحث تعزيز البرامج السياحية للأشخاص ذوي الإعاقة

متابعة: الاخبارية العربية

ناقش محافظ القطيف المكلف إبراهيم الخريف، دور جمعية «حياتنا الترفيهية» لذوي الإعاقة، في تعزيز البرامج السياحية للأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة القطيف، بالشراكة مع النادي والجمعيات ذات العلاقة، وتبادل الخبرات في هذا المجال.
وجرى خلال اللقاء الذي جرى أمس الأول، بمقر المحافظة، مع ممثلة الجمعية م. لينا حجار، وعضو الجمعية م. عبدالله الغامدي، ويرافقهما رئيس نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية د. خالد الجميعة، مناقشة الاستفادة من التجارب الرائدة في هذا الشأن، ومن بينها تجربة الجمعية لإشراك هذه الفئة الغالية في حياتهم بمختلف البرامج الترفيهية والثقافية والسياحية والاجتماعية.
وأكد الخريف أن تنشيط البرامج والأنشطة المفيدة بقالب ترفيهي وسياحي للأشخاص ذوي الإعاقة في محافظة القطيف، هو أحد الأولويات، لافتًا إلى أن قادة هذه البلاد الغالية «حفظهم الله وسدد خطاهم»، أعطوا هذه الفئة رعاية خاصة، من خلال التوجيهات السديدة، وبرنامج التحوّل الوطني ورؤية المملكة الطموحة 2030، التي تمكنهم من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.
وفي ختام اللقاء، قدّم رئيس وعضو الجمعية ورئيس نادي ذوي الإعاقة شكرهم وتقديرهم لمحافظ القطيف، لما لمسوه من كلمات تساند الأهداف والرؤى، ودعمه لجميع الأفكار والمقترحات، متوجهين بالشكر الجزيل لقادة هذه البلاد -يحفظهم الله- وسائلين الله -سبحانه تعالى- أن يديم على وطننا نعمتي الأمن والأمان.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم