علوم وتكنولوجيا

لأمير هاري في مسلسل كارتوني “سخر” منه ومن العائلة المالكة

هناء الصغير

كشفت تقارير إعلامية عن رأي الأمير البريطاني هاري في المسلسل الكرتوني “The Prince” الذي يسخر منه وزوجته ميغان ماركل والعائلة المالكة البريطانية.

وأشار مؤلف المسلسل غاري جانيتي إلى أن الأمير هاري لم يبد انزعاجا من مضمون المسلسل الذي يتناول يوميات الأمير جورج نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات داخل القصر الملكي.

وقال جانيتي للبرنامج: “لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلاندو بلوم حول هذا المسلسل، لكنني أعلم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مشاركها في العمل ويبدو أنه يتمتع بروح الدعابة حيال ذلك”.

وصرح جانيتي في مقابلة تلفزيونية مع برنامج “Watch What Happens Live With Andy Cohen”، إن الممثل أولاندو بلوم الذي جسد دور الأمير هاري في المسلسل أخبره أن “دوق ساسكس” ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

وفيما قال غاري جانيتي إن الأمير هاري يبدو أنه يتمتع “بروح الدعابة” بشأن مسلسل الكرتون الساخر “The Prince” منذ عرضه في أواخر شهر يوليوالماضي، انتقد العديد من النقاد والمراسلين الملكيين المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية ولأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

المصدر: aitnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم