الأخبار العالمية

قد تبدأ روسيا عام 2027 ببناء محطة فضائية جديدة

متابعه | تامر فكرى

قد تبدأ روسيا في إنشاء محطة فضائية جديدة مع الاستمرار في إدارة الجزء الروسي من محطة الفضاء الدولية ، وفقًا لفلاديمير سولوفيوف ، كبير المصممين في شركة Energia.

وقال سولوفيوف في مقابلة مع وكالة الفضاء الأمريكية “إن العمل جار لتطوير صاروخ” أنجارا “، وكما أشار زملائي ، سنكون قادرين مع دعمه على إطلاق وحدات إضافية في عام 2027 ، عندما تنتهي البنية التحتية في فوستوشني كوزمودروم. وكالة الأنباء الروسية ريا نوفوستي.وقال سولوفيوف في مقابلة مع وكالة الفضاء الأمريكية “إن العمل جار لتطوير صاروخ” أنجارا “، وكما أشار زملائي ، سنكون قادرين مع دعمه على إطلاق وحدات إضافية في عام 2027 ، عندما تنتهي البنية التحتية في فوستوشني كوزمودروم. وكالة الأنباء الروسية ريا نوفوستي.يشير هذا إلى أنه سيتم استخدام محطة الفضاء الدولية حتى 2028-2029. أي حتى اكتمال بناء محطة الفضاء الوطنية.

ستكون الوحدة العلمية والطاقة المخصصة لمحطة الفضاء الدولية ، التي بدأ بناؤها في عام 2012 ، أول وحدة في المحطة الفضائية الجديدة. ستوفر هذه الوحدة الطاقة الكهربائية اللازمة للمحطة الفضائية الجديدة وسيتم استخدامها لإجراء البحث العلمي.

تم الإبلاغ بالفعل عن أن المحطة الفضائية الجديدة ستكون أكبر من محطة مير السوفيتية ، وأن مدة استخدامها ، مع استبدال الوحدات المستهلكة ، ستكون غير معروفة. ستكون هذه المحطة على ارتفاع 400 كيلومتر فوق سطح الأرض ، مع ميل 98 درجة ، مما يسمح لها بمراقبة سطح الأرض بالكامل ، بما في ذلك القطب الشمالي وطريق البحر الشمالي.

المصدر: نوفوستي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم