الأخبار المصريةحوادث

عاجل ..وفاة شخص وإصابة آخر جراء إنهيار كوبري الزهراء بمدينة طور سيناء

هناء الصغير

إنهار منذ قليل كوبرى الزهراء فى مدينة طور سيناء، اليوم الثلاثاء، إنهيار جزئيا و يربط بين منطقة الزهراء ومنظقة بدر والأحياء الأخرى.

وبعد الاستغاثة من الاهالى انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمكان انهيار الكوبري، ونائب المحافظ الدكتورة إيناس سمير، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، ومفوض المحافظ للمشروعات.

وتبين بعد المعاينة سقوط الكوبري أثناء مرور سيارة نقل (كساحة تحمل حفار)، مما أدى إلى مصرع سائق السيارة النقل وإصابة آخر.

الجدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء، برئاسة احمد عبد العظيم، قد أنهت إنشاءات الكوبرى .

كان قد أوضح رئيس مدينة طور سيناء فى تعرضة التفصيلي أن البنر صمم بصورتين للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وآيتين قرآنيتين ذكر فيهما اسم مدينة الطور وهما ( وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ. وَطُورِ سِينِينَ. )، ( وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للآكلين ) بجانب علم مصر وشعار تحيا مصر، لافتا أن عمل البنر استغرق خمسة أيام واستغرق تركيبه على جسم الكوبرى 12 ساعه من بعد مغرب أمس وحتى السابعه من صباح اليوم ونفذ بالكامل بالمشاركة المجتمعية من أهل مدينة الطور الكرام. ، من تركيب اكبر بنر فى المدينة على كوبرى المشاه الكائن بحي الزهراء الجديد، من الناحيتين الأمامية والخلفية، وذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء خالد فوده بضرورة الارتقاء بالشكل الجمالى والحضارى لمداخل وطرق وميادين مدينة طور سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم