مطبخ الإخبارية العربية

طريقة تحضير شوربة حرق الدهون لإنقاص17 الوزن فى إسبوع واحد

وفاء عبد السلام

يمكن أن تؤدي السمنة وزيادة الوزن إلي العديد من المشاكل صحية لا تعد ولا تحصي ولحسن الحظ توصي مستشفي القلب بإتباع خطة نظام غذائي لمدة إسبوع واحد لكي تساعدك في إنقاص الوزن بطريقة طبيعية وبسرعة . وتشمل خطة هذا النظام الغذائي الإستخدام الكبير شوربة حرق الدهون فهو يمتلك فوائد لا تصدق في حرق الدهون .

و إستخدام الشوربة لمدة طويلة تزيد عن إسبوع تؤدي إلي سوء التغذية . ولتجنب مثل هذه الحالات ننصحك بزيادة كمية الماء في نظامك الغذائي لتدعيم صحة الجهاز الهضمي وصحة الجسم بصفة عامة

المكونات :

16 أوقية من مكعبات الطماطم المعلبة .

1 أوقية من حساء البصل .

3 بوند من شرائح الجزر .

حفنة من الكرفس .

6 بصل أخضرم مفروم .

2 علب الفاصوليا الخضراء .

رأس ملفوف كبيرة .

الفلفل والملح .

مسحوق الكاري، الفلفل الحار، البقدونس المفروم .

الخطوات :
العمل علي وضع جميع المكونات معاً في وعاء قبل إضافة البهارات المفضلة لديك ثم يضاف الماء . ترك الخليط حتي يغلي لمدة 10 دقائق . بعد ذلك، تقليل درجة الحرارة حتي ينضج الخليط ويتم طهي الخضار .

المكونات :

بصلة كبيرة .

مكعبات الفلفل الأخضر .

شرائح الثوم .

كمية من شرائح المشروم ( شيتاكي ) .

2 رطل من الطماطم المفرومة .

شرائح الملفوف .

شرائح الأعشاب البحرية مثل كومبو .

مرق .

شرائح الكراث .

ملح وفلفل حسب التذوق .

الخطوات :
يتم قلي جميع الخضروات الموجودة معك بإستثناء الطماطم، الملفوف في زيت جوز الهند ثم وضع الطماطم والملفوف في وعاء نظيف وتغطيها بالماء العادي . ترك الخليط حتي يغلي علي النار ثم خفض درجة الحرارة حتي يتم طهي الخضار وتصبح طرية . وأثناء الطهي يمكنك إضافة الأعشاب البحرية وتركها علي نار خفيفة لمدة 5 دقائق .

وتقدم اليكم جريدة الاخبارية العربية خطة نظام غذائي لمدة إسبوع واحد :

اليوم الأول :
يمكنك تناول الحساء المذكور مع الفواكه المفضلة لديك ويفضل تجنب الموز وأيضاً تناول كميات كافية من الماء لترطيب الجسم . مع إدراج عصير التوت البري وشاي عشبي غير محلي .

اليوم الثاني :
تناول حساء الخضروات وتجنب إضافة البازلاء، الذرة، الفاصوليا الجافة . مع الحرص علي تناول المزيد من الخضروات الورقية الخضراء . وتجهيز البطاطس بالزبدة لتناولها في وجبة العشاء وفي هذا اليوم تجنب أي فاكهة .

اليوم الثالث :
تناول الحساء مع الخضروات والفواكه علي قدر ما تستطيع وتجنب تناول البطاطس في وجبة العشاء . في هذا اليوم قد تصل إلي فقد 5- 7 بوند من وزنك الزائد .

اليوم الرابع :
يمكنك تناول الكمية التي تفضلها من الموز مع شرب الكثير من الماء . بالإضافة إلي الحساء وذلك لزيادة كمية الكالسيوم والبوتاسيوم والبروتين والكربوهيدرات وتجنب زيادة الرغبة في الإكثار من السكريات .

اليوم الخامس :
يمكنك إستهلاك 6 حبات من الطماطم العضوية مع 10 – 20 أوقية من اللحم الضأن والسمك واللحم البقري والفاصوليا والدجاج. عندما تحصل علي البروتينات من اللحوم العضوية يمكنك تناول 8 أكواب ماء وتناول هذا الحساء مرتين في اليوم .

اليوم السادس :
مزج كل من اللحم البقري، اللحم الضأن، الفاصوليا، الدجاج مع الخضروات وتناول كمية بقدر ما تستطيع ثم تناول الحساء مرة واحدة علي الأقل في اليوم وتجنب تناول البطاطس المخبوزة .

اليوم السابع :
تناول الخضروات والأرز البني و الفواكه بدون قيود . وتناول الحساء مرتين علي الأقل طوال اليوم . إذا قم بالإلتزام بدقة بهذه التعليمات سوف تكون قادر علي إنقاص 10 – 17 بوند من الوزن الزائد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم