رياضة

صلاح يظهر في قائمه اللاعبون الاكثر اجرا في العالم في حين تصدر كريستيانو رونالدو هذه القائمه.

ووفقا لتصنيف مجلة فوربس الحالي، فإن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يتصدر قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم، حيث جاء محمد صلاح في المركز الخامس.

ووفقا لمجلة الاقتصاد، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد، من المتوقع أن يحقق رونالدو 125 مليون دولار في موسم 2021-2022، بينما من المتوقع أن يحقق ليونيل ميسي ما يصل إلى 110 ملايين دولار على الرغم من انضمامه إلى باريس سان جيرمان، ليتراجع الأرجنتيني إلى المركز الثاني بعد إصدار ترتيب العام الماضي.

ويحتل نيمار وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان المركزين الثالث والرابع على التوالي، حيث حصل نيمار على 95 مليون دولار ومبابي على 43 مليون دولار.

وجاء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المركز الخامس بأرباح متوقعة بلغت 41 مليون دولار، بينما جاء بديله البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في المركز الخامس برصيد 35 مليون دولار.

واحتل أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق، نجم فيسيل كوبي الياباني، المركز السابع بأرباح بلغت 35 مليون دولار، يليه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، الذي من المتوقع أن يحقق 34 مليون دولار، ثم الإسباني جاريث بيل، الذي من المتوقع أن يحقق 32 مليون دولار.

واحتل إيدين هازارد لاعب ريال مدريد المركز العاشر، حيث من المتوقع أن يتقاضى راتبا قدره 29 مليون دولار لموسم 2021-2022..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم