رياضة

ريال مدريد يرفض مجدداً إعادة كريستيانو رونالدو

متابعة: الاخبارية العربية


رفضت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق، والذي انتهى عقده مؤخراً مع مانشستر يونايتد.

وأنهت إدارة مانشستر يونايتد بالتراضي التعاقد مع كريستيانو رونالدو بسبب الهجوم الصارخ الذي شنه اللاعب على الإدارة والجهاز الفني في حوار تلفزيوني مؤخراً.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة رغم ما تردد عن إمكانية شراءه لتعويض إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق مؤخراً.

وخرج بنزيما من حسابات فرنسا في كأس العالم 2022 في قطر مؤخراً بسبب تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب قرابة شهر، لكن موقف فلورنتينو بيريز رئيس الريال من عودة اللاعب يبقى ثابتاً برفض قدومه.

وصرح رئيس ريال مدريد في وقت سابق بأن العلاقة بين الدون البرتغالي والميرينجي قد انتهت مشدداً على أن اللاعب قدم للنادي الكثير لكن عودته من جديد غير واردة على الإطلاق.

وقاد رونالدو ريال مدريد لأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وتحول للهداف التاريخي للنادي برصيد 451 هدفاً خلال تمثيله الفريق من 2009 إلى 2018.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم رونالدو بالعودة للريال حيث سبق أن ارتبط اسمه بالنادي في فترتين سابقتين الأولى عند رحيله عن يوفنتوس في صيف 2021، ثم صيف العام الماضي، بسبب فشل يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم