الأخبار المصرية

رئيس مجلس الوزراء يشهد افتتاح مستودع أمازون بـ “العاشر من رمضان”

وفاء عبد السلام

شهد مساء اليوم رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي ، افتتاح مستودع أمازون بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة. ممدوح غراب محافظ الشرقية ، والمستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ، ورونالدو مشور نائب رئيس أمازون للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وعمر الصاحي مدير عام الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. شركة وسوق دوت كوم في مصر.

وأكد رئيس الوزراء عقب الافتتاح أن الحكومة مستمرة في سعيها لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لإقامة مشروعات مختلفة في جميع القطاعات ، مضيفًا: السوق المصري واعد ، ولديه فرص واسعة للمستثمرين ورجال الأعمال ، ونرحب بهم ، مضيفًا: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، يوجه بتعزيز دور القطاع الخاص على الدوام كشريك مهم في تحقيق التنمية ، ونحن كحكومة نبذل كل جهد ممكن للعمل لتذليل أي عقبات قد تعترض طريقنا. منع هذا من أن يتحقق لجميع المستثمرين.

بدورهم أعرب مسئولو الشركة عن شعورهم بالفخر بافتتاح رئيس الوزراء مستودع “أمازون” الرائد في العاشر من رمضان ، مؤكدين استمرار الشركة في توسيع عملياتها ونشاطها التجاري ليشمل كافة أنحاء المنطقة.

أوضح رونالدو مشوار ، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أن هذا المستودع المجدد يقع على مساحة 28 ألف متر مربع ، وهو جزء من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية في مصر. مشيرًا إلى أن المستودع يهدف إلى توفير تجربة تسوق وتسليم أسرع لتلبية متطلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت ، كما أنه سيجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى تقديم المزيد من المنتجات لشريحة أكبر من العملاء في مصر.
وفي الوقت نفسه ، أشار نائب رئيس الشركة إلى أن الشركة تستثمر أكثر من مليار جنيه في مصر ، وتوفر أكثر من 3000 فرصة عمل ، وتمتلك أكثر من 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية ، ويحتل السوق المصري المرتبة الأولى من حيث استثمارات أمازون في مصر. القارة الأفريقية.

وأشار إلى أن استثمارات أمازون الجديدة تؤكد التزام الشركة الراسخ والمستمر بدعم وتعزيز القطاع الاقتصادي. تحرص الشركة على جلب أفضل التقنيات والابتكارات اللوجستية للمنطقة ، والتي من شأنها الارتقاء بمستوى قطاع التجارة الإلكترونية وازدهاره.

قال أوند عمر الساهي ، مدير عام أمازون وسوق دوت كوم في مصر ، إن هذا المستودع هو الأول من نوعه في إفريقيا ، وأن استثمارات “أمازون” في البنية التحتية المعاصرة والخدمات عالية المستوى قد وسعت نطاق العمل. عبر الإنترنت.

وأعلن أن “أمازون” ستفتح موقعاً إلكترونياً في مصر
كما تسعى جاهدة لتحسينها وعلومها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم