الأخبار المصرية

دمياط|اصحاب المركب الغارقة يستغيثون بمتخصصين لانقاذها من الغرق

هناء الصغير

استغاث أصحاب المركب العائم المائل بنهر النيل بمدينة المنصورة، بمتخصصين فى عمليات إصلاح وتعويم المراكب من محافظة دمياط، لمحاولة إنقاذ المركب من الغرق داخل مياه نهر النيل.

وقد أشار مصدر أمنى بأن عمليات إنقاذ المركب سوف تتطلب تركيب وتثبيت عوامات أسفل المركب، من الناحية اليمين، لرفعها تزامنا مع شد المركب من الناحية اليسرى، عن طريق المعدات الثقيلة من الاوناش.

وقد تفقد الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، المركب واستمع إلى الإجراءات التى سوف تتخذه الدفاع المدنى لإعادة المركب مرة أخرى إلى وضعها الطبيعى.

وأكد محافظ الدقهلية، أن اللجنة تضم فى عضويتها مسئولى الحماية المدنية ومديرية الطرق وكافة الجهات المعنية، على أن تقوم اللجنة بعرض تقرير شامل بما تم من فحص لجميع المراكب العائمة لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، حرصا على سلامة المواطنين مرتادى هذه المراكب بنطاق المحافظة.

وقد شهد شارع المشاية بمدينة المنصورة بالأمس حالة من الهلع بعد سماع صراخ استغاثة من المواطنين، بسبب غرق أحد المراكب النيلية الموجودة، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على المكان واتخاذ الإجراءات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم