الأخبار العربية

تونس: الأمن التونسي يضبط عشرات المتسللين أثناء محاولتهم تسلل الحدود.

تونس: الأمن التونسي يضبط عشرات المتسللين أثناء محاولتهم تسلل الحدود.

متابعة/شيماء فاروق

صرحت وزارة الداخلية التونسية، الإثنين، إنه تم إحباط جهود متعددة للهجرة غير الشرعية، وكذلك اعتقال

عشرات التونسيين والأفارقة الذين حاولوا التسلل عبر الحدود التونسية.

تمكن فريق البحث والتفتيش بالحرس الوطني من القبض على شخصين يحملان جنسية دولة أفريقية من أجل دخول تونس بشكل غير قانوني والبقاء بشكل غير قانوني، بحسب بيان صادر اليوم عن وزارة الداخلية التونسية. كما تمكنت دورية الكتف التابعة للحرس البحري من القبض على 11 شخصًا كانوا يخططون لعبور الحدود البحرية إلى الفضاء الأوروبي بشكل غير قانوني، باستخدام سفينة بحرية مجهزة بمحرك.

جنبا إلى جنب مع دورية مركز الحرس البحري في الميناء التجاري من الوادي، التي تمكنت من ضبط 8 أشخاص فيما يتعلق بالتسلل إلى سفينة تجارية بقصد عبور الحدود البحرية خلسة، واحتجز شخص في مركز الحرس البحري في منطقة جرجيس لمساعدة الناس على مغادرة الحدود التونسية بصورة غير قانونية.

تمكنت وحدات المنطقة البحرية في الشمال من إحباط عبور رائد غير مصرح به للحدود البحرية والاستيلاء على سفينة بحرية على متنها اثنان من 9، وفقًا لتقارير من الداخل التونسي (بما في ذلك مفتش).

فريق التوجيه البحري التابع للحرس الوطني في نابل ووحدات إقليم الحرس الوطني، معززة بدورية تابعة لشعبة البحوث المركزية الأولى، وتمكنوا أيضا من إحباط معبرين حدوديين بحريين والاستيلاء على سفينتين من بينهم 17 مجتازاً

وكذلك فريق التوجيه البحري التابع للحرس الوطني في نابل ووحدات إقليم الحرس الوطني. لقد خططوا للمشاركة في عملية عبور الحدود البحرية سراً إلى الفضاء الأوروبي، بينما تمكنت دورية تابعة لفرقة الحدود البرية التابعة للحرس الوطني من القبض على عشرة أشخاص يحملون جنسيات من مختلف البلدان الأفريقية كانوا مرئيين سراً على الحدود التونسية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم