الأخبار العربية

تغير نظام صرف الخبز وانطلاق معارض «أهلاً مدارس»

وفاء عبد السلام

شهدت وزارة التموين والتجارة الداخلية والوجهات التابعة لها خلال الأسبوع الماضي ، عددًا من الفعاليات المهمة ، كان من أبرزها إعادة الهيكلة الإدارية استعدادًا للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة ، والإعلان عن فصل محافظات القاهرة الكبرى في تبادل الخبز المدعم وتحديد موعد لانطلاق أهل مدارس إقامة مناطق لوجستية فى محافظات السويس وبورسعيد
واستهلت وزارة التجارة ، يوم السبت 4 سبتمبر الجاري ، تنفيذ تنفيذ أول منطقة لوجستية بالسويس.

وشارك الدكتور علي المصلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية يوم الاثنين ، بمنتدى المرأة المصرية “سمارت فيجن 2021” ، واستعرض جهود وزارته في تفعيل المرأة وتقلدها المناصب القيادية.

دعا إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة ، ومساعد مساعد وزير ، يوم الثلاثاء 7 سبتمبر ، تنفيذ عمليات تنفيذية ، بورسعيد باستثمارات 3 مليار جنيه ، لتوفر 12 ألف فرصة عمل.

وكان يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر ، ختام مميز للأسبوع داخل أروقة ، حيث شهد الكثير من الفعاليات والقرارات الهامة ، وفي مقدمتها ، وأعادت أن الأول من أكتوبر سيكون بداية العام لمحافظات القاهرة الكبرى ، ومن ثمّ صرف الخبز المدعم ، بعد أن كانت تعامل القاهرة والقليوبية والجيزة معاملة واحدة.

وبدء نشاطاتها الافتتاحية انطلاق معارض «أهلاً مدارس» يوم 16 سبتمبر، وأن التخفيضات تتراوح من 25 إلى 30%الاستعدادت التمهيدية للانتقال إلى العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم