الأخبار العاجلة

تعزيز الحرفية وتأهيل الكوادر الوطنية لـ«التجميل والتزيين» بالشرقية

متابعة: الاخبارية العربية

بحثت لجنة المشاغل والمراكز النسائية بغرفة الشرقية عددًا من الأنشطة والمبادرات التي من شأنها المساهمة في تطوير آلية العمل فيه، وذلك خلال اللقاء الموسّع للقطاع، بحضور عدد لافت من المستثمرات.
وقالت رئيسة اللجنة شعاع الدحيلان: إن اللقاء ناقش عددًا من التحديات التي تواجه القطاع، وبحث حلولًا واقعية لتلك التحديات، مؤكدة أن اللجنة تسعى للارتقاء بصناعة التجميل والتزيين بالمنطقة الشرقية؛ لتكون من خلال تهيئة بيئة صحيحة تسهم في تعزيز الحرفية المهنية العالية والإبداع والتطوير لتأهيل الكوادر الوطنية، وإبراز دور المرأة كمساهم فعَّال في تنمية اقتصاد المنطقة الشرقية في ظل قيم ومبادئ مجتمعنا.
وأشارت الدحيلان، التي أدارت اللقاء، إلى أن اللجنة، ومن خلال خطة عملها، تسعى إلى الارتقاء بآلية العمل في القطاع، وقدمت العديد من البرامج وورش العمل والمحاضرات التوعوية التي تساعد الكفاءات الوطنية من الاستفادة من الخبرات والتجارب الموجودة، بالإضافة إلى التجارب العالمية في العديد من التخصصات في قطاع المشاغل والتزيين النسائية.
وبيَّنت أن اللجنة، وضمن برنامج زياراتها لعدد من المسؤولين والمختصين، ساهمت في دعم القطاع والتسهيل على المستثمرات حتى يستطعن الإبداع وتقديم الخدمات الجديدة التي تتواكب مع التطورات الحديثة في القطاع.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم