الأخبار العالمية

بشار الجعفري يكشف حدث تسبب في تغيرات كبيرة حول العالم

متابعة / زينب مدكور
قال نائب وزير الخارجية السوري بشار الجعفري ، اليوم الثلاثاء ، إن انتصار الثورة الإسلامية أحدث تغييرات كبيرة في المنطقة والعالم.
وأجرت وكالة تسنيم ، مساء اليوم الثلاثاء ، مقابلة مع الجعفري ، أكد فيها أن أهداف وأطر الثورة الإسلامية الإيرانية ، وليست ثورة الشعب الإيراني فحسب ، بل ثورة لمحور المقاومة برمته. وخاصة سوريا ولبنان والعراق وغيرها.
وحول تعاون اعلام محور المقاومة اكد ان “هذا التحالف الذي ادى لانتصار محور المقاومة على الارهابيين والغطرسة يجب ان يتحقق ايضا في وسائل الاعلام” وشدد على ضرورة تعزيز الاعلام. التعاون بين إيران ووسائل الإعلام السورية التي تدعي أنها إجراءات مناسبة لمواجهة التحالف المتغطرس الإعلامي ضد الشعبين السوري والإيراني.
أعلن نائب وزير الخارجية السوري بشار الجعفري أن المواجهة الإعلامية اليوم بين محور المقاومة ومحور الاستكبار حرب كاملة ، وقال إن “محور الغطرسة أعد العديد من الخطط لاستقطاب الرأي العام في المنطقة. . كما استخدمت التكنولوجيا في خدمة الدعاية الخاصة. وتأسست بعض وسائل الاعلام الكبرى في المنطقة لنشر افكارها.
وشدد الجعفري على أن العلاقات الإعلامية بين إيران وسوريا يجب أن تصل إلى مستوى العلاقات السياسية بين البلدين ، مشيرا إلى أن العمل الإعلامي صعب ومهم للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم