رياضة

بايرن ميونيخ يكتسح بوخوم بسبعة أهداف

تقدم بايرن ميونيخ مؤقتا في الدوري الألماني لكرة القدم ، بفضل فوزه الساحق على ضيفه بوخوم 7-0 ، اليوم السبت ، في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

وفي مباريات أخرى ، فاز أوجسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 1-0 ، وتعادل أرمينيا بيليفيلد 0-0 مع ضيفه هوفنهايم ، وتعادل ماينز مع فرايبورج بدون أهداف. ورفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة ليصعد إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج الذي سيلتقي مع إينتراخت فرانكفورت يوم الأحد.

جاء فوز بايرن بعد أربعة أيام فقط من فوزه المثير على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف دون رد في المجموعة الخامسة من الشامبيونز.

وسجل ليروي ساني الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 17، وسجل جوشوا كيميتش الهدف الثاني بعد 10 دقائق فقط. وسجل سيرج جانابري الهدف الثالث في الدقيقة 32، واستغل بايرن هدف بوخوم العكسي الذي سجله فاسيليوس لامبروبولوس في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي البولندي الهدف الخامس في الدقيقة 61، يليه الهدف الثالث لكيميتش وهدف بايرن السادس في الدقيقة 65، والهدف السابع لاريك ماكسيم شوبو موتينج في الدقيقة 81. وقبل ثلاث دقائق من النهاية، قضى الحكم على هدف سجله توماس مولر لصالح بايرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم