رياضة

انجلترا..النتائج السلبية تطارد آرسنال فى الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

هناء الصغير

فشل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في تحقيق أي انتصار في المواجهات الودية التي خاضها تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وخاض أرسنال 4 مباريات ودية في فترة التحضيرات الصيفية الحالية، حقق خلالها تعادل وحيد فيما تلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الجانرز 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وجاءت آخر هزائم الجانرز أمام توتنهام هوتسبير، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن استعدادات الموسم الكروى الجديد 2021-2022، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وخسر أرسنال أمام نظيره هيبرنيان الاسكتلندى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “إيستر رود”، ثم تعادل مع رينجرز الأسكتلندى بنتيجة 2 –2.وسقط أرسنال أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على ملعب “الإمارات”.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفا على فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، وذلك يوم الجمعة المقبل، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإنجليزي الممتازمن جانبه، أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن الخسارة أمام توتنهام بهدف دون مقابل تعد أمرا إيجابيا قبل الموسم الجديد، وقال أرتيتا فى تصريحات عقب اللقاء، “كان اختبارا رائعا للعب هذا النوع من المباريات قبل بدء الموسم، أعتقد أن المباراة مرت بمراحل مختلفة، 10 دقائق عندما واجهنا بعض المشاكل مع ضغطنا العالي وكنا غير منظمين بعض الشيء بعد ذلك سيطرنا على المباراة”.

وتابع أرتيتا: “أن تخسر أي مباراة وأن تخسر أمام توتنهام خاصة، نأخذ الإيجابيات ونتعلم وللمرة القادمة كن أكثر استعداد وأفضل، أخذنا الكثير من الأشياء الجيدة، لقد لعبنا مع الكثير من الشباب الذين قدموا أداء جيد جداً اليوم لذلك أعتقد أنه أمر جيد للاستعداد.”

                                                          CNN:المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم