حوادث

القبض على أخطر عصابة لتجارة “أحجار السموم” بأبوظبي

القبض على أخطر عصابة لتجارة “أحجار السموم” بأبوظبي

متابعة: وفاء عبدالسلام

استطاعت شرطة أبوظبي القبض على عصابة مكونة من 4 أشخاص من جنسية عربية وبحوزتها 600 ألف قرص كبتاجون المخدرة، وذلك في عملية أطلقت عليها اسم “أحجار السموم” حيث تمكن رجال المكافحة وبخبرتهم الميدانية كشف الأسلوب الاحترافي للعصابة وإحباط محاولتها بإخفاء المخدرات داخل حجر البناء.

وأشاد مدير قطاع الأمن الجنائي اللواء محمد سهيل الراشدي، ، باهتمام شرطة أبوظبي باتباع استراتيجية متكاملة لملاحقة وضبط مروجي المخدرات، مهما حاولوا أو ابتكروا طرائق مختلفة وأساليب مضللة لترويج تجارتهم الإجرامية.

وقال مدير مديرية مكافحة المخدرات العميد طاهر غريب الظاهري “أن هذه العصابة حاولت إخفاء المخدرات بأسلوب مبتكر بداخل الأحجار التي تستخدم للبناء ولكن كفاءة واقتدار رجال المكافحة حالت دون تحقيق هدفهم، مؤكدا أن نجاح شرطة أبوظبي في ضبط المواد المخدرة، والقبض على المروجين يعود إلى دعم القيادة الرشيدة لملف مكافحة المخدرات وتوفير الممكنات اللازمة لملاحقة المتورطين بقضايا المخدرات.

كما قام بدعوة أفراد المجتمع، إلى تعزيز سبل التعاون مع شرطة أبوظبي في تطويق آفة المخدرات، والحد من مخاطر تفشيها بين الشباب، من خلال الإبلاغ الفوري عن أي معلومة قد تردهم بخصوص قضايا المخدرات وعدم التجاوب مع الدعايات العشوائية لترويج المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم