الأخبار المصرية

القاضى ومعة السفير القبرصى يشهدان صلاة الجنازة على ضحايا قرية الناصرية الأربعة

متابعه رويدا عمار الجازوى

شهد االسفير القبرصى ومحافظ المنيا صلاة الجنازة

على ضحايا الحرائق وقد حضر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، اليوم ،و يرافقه السفير هومر مافروماتيس سفير قبرص بالقاهرة ، صلاة الجنازة على المواطنين الأربعة من أبناء مركز بني مزار ، وذلك داخل كنيسة العذراء مريم والملاك ميخائيل بقرية الناصرية، حيث لقي الضحايا الاربعة حتفهم في الحرائق التي اندلعت في قبرص الاسبوع الماضي، بسبب موجة جفاف شهدتها البلاد مصحوبة بارتفاع في درجات الحرارة .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ وعدد من نواب البرلمان والشيوخ، إسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، وعدد من الآباء الكهنة ومسؤولين من مطرانية بني مزار والبهنسا للأقباط الأرثوذكس .

أعرب المحافظ عن خالص مؤاساته وعزائه لأسر الضحايا ، متمنيا لهم الصبر والسلوان ، كما قدم السفير القبرصي خالص تعازي حكومة بلاده لأهالي ضحايا الحادث الأليم.

وكانت السفارة المصرية في قبرص قد أنهت صباح اليوم كافة الإجراءات ذات الصلة بنقل جثامين المواطنين الى أرض الوطن، وقامت بالتعاون مع الكنيسة القبطية في قبرص بترتيب صلاة على أرواح الضحايا في مقر الكنيسة القبطية في العاصمة نيقوسيا، كما قام السفير وطاقم السفارة بمرافقة جثامين المواطنين المصريين إلى مطار لارناكا، وشارك عدد من المسؤولين القبارصة ، في توديع جثامين المواطنين المصريين من أبناء مركز بني مزار بمحافظة المنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم