اخبار مصرية محلية

الشرقية..ضبط كمية من زيت الطعام وأعلاف مجهولة المصدر فى حملات مكثفة

هناء الصغير

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 480 لتر زيت طعام و6 أطنان و750 كيلو أعلاف، جميعهم سلع مجهولة المصدر، وطن لتر سولار وبنزين مدعم قبل بيعهم فى السوق السوداء، ذلك فى الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود.

تم التأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجارى بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين وقامت حملة مكبرة من إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفى، مدير الإدارة بالمرور على اﻷنشطة التموينية والتجارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة نصف نقل قادمة من ديرب نجم متجهة الى أبوكبير محملة بـ(50) كرتونة زيت طعام مجهول المصدر تحتوى كل كرتونة على عدد 12 زجاجة سعة كل زجاجة 800 ملليلتر، بإجمالى كمية مقدارها 480 لتر زيت، وتم تحرير المحضر رقم 1187 لسنة 2021 جنح أ.د.ط.ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر .

وفى سياق متصل، تمكنت حملة تموينية من ضبط سيارة قادمة من مركز فاقوس متجهة إلى قرية التل اﻷحمر محملة ب (6) طن و 750 كيلوجرام أعلاف منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وتم تحرير المحضر رقم 1198 لسنة 2021 جنح أ.د.ط.ههيا، و التحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

وقد تمكنت الحملة كذلك أثناء مرورها بعزبة مندليه الصغيرة من ضبط طلمبة رصيف غير مرخصة تعمل من داخل محل، وتم ضبط كمية (500) لتر سولا وكمية (500) لتر بنزين 80، بإجمالى كمية مقدارها واحد طن سولار وبنزين مهربة يتم بيعها فى السوق السوداء، وتم تحرير المحضر رقم 1199 لسنة 2021 جنح أ.د.ط.ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم