الأخبار العالمية

الحضارة المصرية تكتسح ..فندق بمدينة أسترالية مصمم على شكل أبو الهول

متابعة /تامر الصعيدي

ما زالت الحضارة المصرية القديمة تواصل إبهار العالم من كل حدب وصوب، حيث نشرت مجلة أطلس أوبسكيورا الأمريكية صورا مذهلة لفندق مصمم على شكل تمثال أبو الهول في مدينة أسترالية.

ويقع “فندق سفنكس” في شمال مدينة شمال جيلونج الساحلية الواقعة على خليج كوريو ونهر بارون، في ولاية فيكتوريا، في أستراليا.

وتعد مدينة جيلونج الساحلية ، ثاني أكبر مدينة في العصر الفيكتوري. بينما يقع الفندق على أحد الطرق الرئيسية التي تؤدي إلى خارج المدينة.

وحول الفندق فهو مصمم على الطراز الفرعوني تماما وهو عبارة عن تمثال لأبو الهول يبلغ ارتفاعه حوالي 50 قدمًا ، بالإضافة إلى هرم وتماثيل متعددة للفراعنة المصريي، والفندق من بعيد قد يبو أنه مصنوع تماما من الحجر الرملي ولكن عندما يقترب الزوار، سيكتشف الزوار أن الفندق مجوف من الداخل بشكل مذهل، بينما يعود إنشاء الفندق المصرى إلى عام 1998، كما يوجد موقف سيارات مجاني كبير خاص بالفندق.

وفي سياق متصل، قال موقع concreteplayground الأسترالي، إن متحف سيدني العام في أستراليا سوف يستقبل معرض رمسيس العظيم وذهب الفراعنة في 209958299582239x248993339x24899333، مشيرًا إلى الاستعدادات الضخمة والميزانية الكبيرة المخصصة لمثل هذا الحدث الفريد الذي سيمكن سكان سيدني من النظر إلى مقتينات رمسيس وتوت عنخ آمون عن قرب دون مغادرة أستراليا.

وتابع الموقع: “كان من المفترض أن يستقبل المتحف معرض توت عنخ آمون ولكن نظرًا لجائحة كورنا تم الغاء هذا المعرض، ولكن الاستعدادت لاستقبال معرض رمسيس تجري على قدم وساق”.

وتابع الموقع: “بحلول صيف عام 209958299582239x248993339x24899333، سيستضيف المتحف معرض رمسيس العظيم وذهب الفراعنة، هذه المرة سيكون هناك أكثر من 180 قطعة أثرية نادرة معروضة، بما في ذلك مومياوات حيوانات وأقنعة ملكية وتمائم وغيرها من الكنوز الذهبية من مقبرة الحاكم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم