رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوحدة والاتفاق

متابعة: الاخبارية العربية

تعادل فريق الوحدة وضيفه الاتفاق بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، لحساب منافسات الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي .

الوحدة يتعادل أمام الاتفاق في دوري روشن

وتقدم الوحدة بهدف سجله لاعبه الفرنسي جون بوغيل في الدقيقة (8) وأدرك الاتفاق التعادل بواسطة التركي بيرات أوزديمير (45).

ترتيب الوحدة والاتفاق في دوري روشن

وبهذا التعادل رفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 12 بجدول ترتيب دوري روشن فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع.

ملخص بأبرز أحداث مباراة الوحدة والاتفاق في دوري روشن:

واندفع الوحدة للهجوم مع بداية الشوط الأول وكاد أن يخطف هدفاً مبكراً عندما تابع حسين العيسى كرة عرضية لكنه لعبها بجانب القائم في الدقيقة (3).

ومن ركلة حرة افتتح الوحدة باب التسجيل عندما انبرى الفرنسي جون بوغيل للكرة العرضية ولعبها على يسار الحارس البرازيلي باولو فيكتور في الدقيقة (8).

ولاحت فرصة أخرى للوحدة لكن رأسية البرازيلي أنسيلمو دي مورايس مرت بجوار القائم في الدقيقة (12) وأنقذ حارس الاتفاق مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة حسين العيسى وحولها للركنية في الدقيقة (14).

وواصل باولو فيكتور تألقه وحرم الوحدة من هدف محقق عندما تصدى لكرة أنسيلمو قبل أن تعود ويشتتها الدفاع في الدقيقة (15) وانقذ المغربي منير المحمدي مرماه من هدف محقق عندما طار لكرة البرازيلي فيتينبو وحولها بأطراف أصابعه للركنية في الدقيقة (18).

وصوّب اللاعب ذاته كرة قوية مرت بمحاذاة القائم في الدقيقة (22) وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط أدرك الاتفاق التعادل عندما توغل محمد الكويكبي بكرة داخل منطقة الجزاء ومررها لزميله التركي بيرات أوزديمير الذي لعبها قوية على يمين منير المحمدي.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الفريقين وقلّت الفرص الخطرة، تبادل الفريقين الهجمات ولاحت فرصة للوحدة عندما توغل داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية نجح الدفاع في أبعادها عن منطقة الخطر في الدقيقة (65).

وردّ الاتفاق بكرة مماثلة عندما تابع فيتينيو كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها بجانب القائم في الدقيقة (70) وأضاع الوحدة هدفاً محققاً عندما استقبل جون بوغيل كرة عرضية ولعبها بجوار القائم في الدقيقة (81) وبعد نزوله بدقيقة كاد الفرنسي يوسف نياكاتي أن يضع الاتفاق في المقدمة لولا تألق منير المحمدي الذي تصدى للكرة وحولها للركنية (85) .



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم