القسم الأدبي

الإمارات تمنح الفنانة اللبنانية إليسا الإقامة الذهبية

هناء الصغير

مُنحت إليسار ذكريا خوري الشهيرة بإليسا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات التي تعطى لأصحاب المواهب المتخصصة والفنانين والباحثين والمبدعين، لتكون أحدث المشاهير الحاصلين عليها.

تناولت وسائل الإعلام الإماراتية واللبنانية الصور وايضا مواقع فنية عربية وثقت حصول المطربة اللبنانية على الإقامة الذهبية من دائرة الهجرة والجوازات في دبي.كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لإليسا وهي تلبي دعوة المدير التنفيذي لفندق “بلازو فيرساتشي” في دبي على الغداء، بعد حصولها على الإقامة الذهبية.

ولم يتوقف الأمر على هذا بل كرّمتها ​الإمارات العربية المتحدة​ عبر إضاءة ​برج خليفة​ الواقع في دبي بصورتها مساء اليوم.

وتداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما روادها، صورتين من الحدث الكبير، معبرين عن فخرهم بهذا التكريم.

وتم تداول ونشر صور إليسا وصو إضاءة البرج بصورتها، وعلقت عليها: “يحدث الآن”.

كانت الإمارات أيضا قد منحت الفنان ​راغب علامة​ وعائلته الإقامة الذهبية فيها، وكذلك فعلت مع الفنان ​وليد توفيق​، وأيضاً مع الفنانة ​نجوى كرم​ تقديراً لهم ولفنهم في لفتة كريمة من الدولة.

كان قد أضيء برج خليفة ليلة رأس السنة 2020/2021 بالعلم اللبناني، وانتشرت حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات فيديو للحظة التاريخية، التي علق عليها سفير لبنان لدى دولة الامارات العربية المتحدة ​فؤاد دندن​، موجهاً عبارات الشكر والتقدير لدولة الإمارات وشعبها.

قال: “نفتخر بهذه التحيّة ونبادلها بمثلها وبأفضل منها حبّاً ووفاءً وأخوّةً صادقة، متمنين كل ازدهار ورقي وأمن وأمان لدولة الإمارات العربية الشقيقة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الإمارات تتحولت لدولة عالمية ومركز للعيش الآمن - جريدة الإخبارية العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم