اخبار مصرية محلية

اعتني بنفسك على الطرق السريعة رادار المرور يراقب المركبات.

ولتحقيق الانضباط ، وتطبيق قوانين وأنظمة المرور على سائقي السيارات ، وتنظيم المخالفين ، شنت الإدارة العامة للمرور مجموعة متنوعة من حملات المرور بالتعاون مع إدارات المرور في مختلف المديريات الأمنية.

وأسفرت الجهود التي بذلتها الحملة عن ضبط 1408 مخالفة مقررة للسرعة ، وانتهاكات 124 لحركة المرور دون الحصول على تراخيص “القيادة والقيادة” ، 18 الدراجات النارية ، 15 انتهاكات عشوائية لوقوف السيارات ، وانتهاكات 28 لمتطلبات الترخيص ، فضلا عن تنفيذ التدابير القانونية. وتواصل وكالات وزارة الداخلية حملاتها المرورية لمكافحة مخالفات المرور.

وعززت الإدارة العامة للمرور في القاهرة وجودها في الشوارع والساحات ، مع انتشار خدمات المرور ، وأعلى المحاور للعمل على إزالة أي عطل مروري ، أو الحوادث التي تعوق حركة السيارات في شوارع العاصمة ، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يذهبون إليها.

وتم نشر ضباط المرور في دوائر العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد جميع انتهاكات المرور بجميع أنواعها ، وعدم التسامح مع انتهاكات قواعد المرور وآدابه ، ورفع جميع السيارات المهجورة التي ترصد في الشوارع وتتسبب في إزعاج حركة المرور.

وتمركزت حملات المرور في أعلى المراكز والشوارع في الجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد المرور وأخلاقياته ، والحد من حوادث المرور الناجمة عن عكس اتجاه حركة المرور ، أو الانتظار الخاطئ على الطرق السريعة.

وشنت الإدارة العامة للمرور أيضا حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدرات ، لأنه يهدد سلامتك وسلامة الآخرين ، وجرى تكثيف حملات الرادار ونشر مركبات الإغاثة المرورية SUV والدراجات النارية ؛ وزادت إدارة المرور من وجود خدمات المرور على الطرق لتكثيف ونشر ضوابط المحاور لمنع ظهور أي كثافة مرورية.

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بحملات واسعة النطاق ، من أجل مراقبة جميع المخالفات المرورية ، وتربية السيارات والدراجات النارية المهملة والمهجورة في الشوارع ، بالتنسيق مع الأحياء ، وبالتعاون والتنسيق مع أجهزة الأمن ، وشرطة المرور ، وشرطة المرافق العامة ، وممثلي جميع الجهات المعنية ، استعدادا لتأمين الشوارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم