رياضة

استمرار كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

متابعة : مي العش

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، باستمراره مع فريق المدرب الجديد إريك تن هاج الموسم المقبل ، من خلال الثناء على المدرب الهولندي قبل وصوله وتولي مهمة الفريق في الموسم المقبل .

كما سيرحل تين هاج أياكس إلى يونايتد هذا الصيف بعد أن فاز بلقبه الثالث على التوالي في الدوري الهولندي ، حيث كانت هناك تكهنات كثيرة حول مستقبل رونالدو ، حيث واجه الشياطين الحمر موسماً صعباً .

وأضاف رونالدو :” أعلم أنه قام بعمل رائع في أياكس ، وأنه مدرب ذو خبرة ، لكن علينا أن نمنحه الوقت “.

وتابع :” الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها ، إذا قام بعمل جيد ، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحًا ، لذلك أتمنى له التوفيق ، نحن جميعًا سعداء ومتحمسون بوصوله ، ليس فقط كلاعبين ، ولكن كمشجعين أيضًا ، علينا أن نصدق أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب “.

كما عاد رونالدو إلى “أولد ترافورد” الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد .

وخرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس ولم يتمكنوا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم .

وكانت ظهرت بعض الشائعات بأن المهاجم الأسطوري قد يكون في طريقه للرحيل نتيجة لتعيين تين هاج ، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سيلعب تحت قيادة تين هاج الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم