رياضة

أزمة كريستيانو رونالدو وابتعادة عن التسجيل

 

متابعة: احمد حسين 

 

علق مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك على كريستيانو رونالدو عن عدم التسجيل ، قبل مواجهة ساوثهامبتون في منافسات الأسبوع 25 للدوري الانجليزي.

 

قال رانجنيك أثناء المؤتمر الإخباري: “ليس كل شيء عن كريستيانو رونالدو. وهو يحتاج بالتأكيد إلى إحراز المزيد من الأهداف ، وأشعر أننا قد أوجدنا فرصا كافية في المباراتين الأخيرتين ، ولكننا لم نحرز أهدافا كافية عموما “.

 

“هذا ليس خطأ كريستيانو ، ولكن مشكلة الفريق بأكمله ، وخاصة خط الهجوم. إذا فكرتم في عدد البدائل التي ننتجها ، فهذا شيء نود توسيعه في الأسابيع المقبلة “.

 

وأضاف عن ارتباطه بمدرب ساوثهامبتون رالف هاسينهوتل: “لقد عرفته منذ 6 أو 7 سنوات، ومن الواضح أنه تغير كثيراً في ذلك الوقت. ويمكنكم أن تروا ما حققه مع ساوثهامبتون ، ولقد أبلى بلاء حسنا مع لايبزيج ؛ إنه مدرب رائع “.

 

رد رانجنيك على ادعاءات عدم الارتياح في غرفة خلع الملابس في مانشستر يونايتد قائلا: “ليس هناك أي شيء للصدق. لم أقرأ أي صحيفة أو مجلة عن العدد “.

 

“لعبنا بشكل جيد في الدقائق 70 الأولى وكنا قريبين من استراتيجيتنا” ، لاحظ آخر لقاء لبرنلي. “أشعر أن اللاعبين أدركوا أننا تطورنا بشكل جيد في الأسابيع العديدة الماضية ، سواء مع أو بدون الكرة”.

 

وتابع قائلا ، “كان لدينا السيطرة على اللعبة ، لكننا تلقينا هدفا آخر. كان علينا أن نلتزم بخطة اللعبة أمام ميدلسبره، لكننا فقدنا إيقاعنا وهيكلنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
مرحباً بكم في الإخبارية العربية هل ترغب في تلقي إشعارات بآخر الأخبار؟ لا نعم